الثلاثاء، 13 مارس 2012

كيف تتعلم التحدث باللغة الصينية بسهولة في سبعة خطوات


تعلم التحدث باللغة الصينية ليس صعبا جدا إن كنت تتدرب وتمارس التحدث في البيت يوميا. هذه سبع خطوات سوف تساعدك على احتراف التحدث باللغة الصينية.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية : اشتري قاموس جيد للغة الصينية
إن كنت مبتدئا لا بد أولا من شراء قاموس ثنائي اللغة, قاموس يترجم من اللغة الصينية إلى اللغة العربية.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية : تدرب كل يوم على النطق
قم يوميا بالاستماع لنص مسموع باللغة الصينية على الانترنت, ثم بعد ذلك حاول محاكاة القارئ وسجل صوتك وأنت تقرأ نفس النص. بعد هذا قم بمقارنة نطقك مع نطق القارئ. يمكنك أن تسجل صوتك على الحاسوب باستخدام برنامج Audacity المجاني.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية: تعلم كل يوم كلمات جديدة
لكي تتعلم أية لغة جديدة فأنت تحتاج لتعلم المفردات والكلمات المهمة في هذه اللغة. لهذا عليك أن تتأكد يوميا من تعلمك لكلمات جديدة, على الأقل تعلم 10 كلمات جديدة في اللغة الصينية كل يوم.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية: استمع لناطقين باللغة الصينية
هل تعرف كم من الوقت استغرقته في الاستماع قبل أن تتمكن من التحدث باللغة العربية؟ نعم, انه وقت طويل. لهذا عليك أن تستمع يوميا للناطقين باللغة الصينية, سوف تجد على الانترنت برامج وأفلام كثيرة بالصينية, استمع لها وسوف تشهد تحسنا وتطورا في معرفتك وإتقانك للغة الصينية.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية: تعلم التفكير باللغة الصينية
هذه فكرة مهمة يجب أن تأخذها بعين الاعتبار. لا تقم بالترجمة في ذهنك للجمل قبل أن تتحدث, لان هذه الترجمة الذهنية من العربية إلى الصينية سوف تسبب لك اقتراف الكثير من الأخطاء, كما أنك ستكون بطيئا في التحدث باللغة الصينية, ولن تنطق بالجمل بسرعة كما يجب.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية: استمع للقصص الصينية المسموعة
تعلم اللغة الصينية بالاستماع للقصص المسموعة هي طريقة رائعة وسهلة لتعلم اللغة الصينية, بالإضافة إلى ذلك فهي وسيلة ممتعة. لن تحس بالممل في تعلم اللغة الصينية عند الاستماع للقصص القصير الخاصة بالأطفال. هناك مواقع عديدة لتعلم اللغة الصينية بالقصص.

كيف أتعلم التحدث باللغة الصينية: تحدث مع الناطقين باللغة الصينية على السكايب Skype
تعلم اللغة الصينية عبر السكايب أصبح شائعا, خصوصا بعد انتشار مواقع تبادل اللغة, حيث يمكنك أن يعلمك شخص ما اللغة الصينية مقابل أن تعلمه اللغة العربية. قم بالبحث عن شخص يريد تعلم اللغة العربية على سكايب مقابل أن يعلمك اللغة الصينية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق